إذن فقد صدرت مجموعتي القصصية الثانية عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر والتي مقرها بيروت وعمّان. المجموعة الجديدة والتي اخترت لها عنوان "وجه لا يعرف الحزن" والمأخوذ من أحد نصوص المجموعة ضمت ثلاثة عشر قصة قصيرة وأهديت هذا العمل إلى أبي وأمي حيث قلت في الاهداء:
إلى عيسى الذي من دربه رسمت صورة للتضحية والخلاص
إلى مريم التي من جنيها رسمت صورة للجمال والنقاء..
إلى أبي وأمي
 
وكانت قصص المجموعة كالتالي:
 
انتهى… ابتدأ…
ياسمين..
بلا رأس
حفنةٌ مِنْ قوسِ قُزَحْ
خط أحمر
الإمبراطور
الحبال
أصفعكم وأمضي..!
ثامنهم (بقية ما حدث)
* إن شاء الله تحج..!
مشهدية عند حافة الجحيم
حلم وردي…
سراب (نص مشترك)
 
تنوعت القصص بين النص الرمزي والواقعي، والتاريخي، إلى جانب النص الأخير والمعنون (سراب) وهو نص تجريبي اشتركت في كتابته مع الصديق الطبيب والباحث عادل عزيز، والذي كتبناه بشكل متتابع في موقع منتدى الأثير(المتوقف) في العام 2003.
 
أحاول الآن قدر الامكان الانتهاء من كتابة روايتي الأولى والتي سبق أن عرضت فصلها الأول عبر هذه المدونة، كما أرجو أن انتهي من اعداد كتابي حول الطب والأدب والذي سبق أن انجزت عنه مقالة مطولة نشرت على مدونة الكاتب أحمد الفيتوري. عدا ذلك فإن ديواني الشعري الأول بالانجليزية قيد الانجاز وقد يرى النور نهاية هذا العام. قريباً تصلني عدد من النسخ من المجموعة الجديدة من بيروت وما أن تصل سأقوم بارسال عدد منها لجميع الاصدقاء والمهتمين بقراءة المجموعة والتي اتمنى أن تكون في مستوى السنوات الست التي مرت منذ اصدار مجموعتي الأولى (إلى متى..؟) العام 2001.